آخر المواضيع

السبت، 21 نوفمبر 2020

ماهو سر جمال بشرة و نضارة نجوم كوريا ؟

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته 
لابد من أنك طرحت على نفسك في يوم ما تساؤلات عديدة حول سر جمال و نضارة بشرة الكوريين بصفة عامة و النجوم بصفة خاصة إليك بعض إعترافات نجوم كوريا و روتينهم الذي يمنحهم نضارة و جمال بشرة لانظير لهما ..
ماهو سر جمال بشرة و نضارة نجوم كوريا ؟
ماهو سر بشرة سون يي جين ؟ تقول بطلة مسلسل Crash landing on you أنها تهتم في روتين عنايتها ببشرتها بالتنظيف أكثر من باقي الخطوات حيث تقوم في كل ليلة بتطبيق طريقة التنظيف المزدوج و ذلك بإستخدام غسول زيتي ثم غسول جل لتتأكد من إزالة جميع طبقات المكياج و الشوائب و الدهون  المتراكمة على البشرة طيلة النهار ، في حين أنها لا تفعل ذلك في الصباح و تكتفي فقط بغسل وجهها بالماء حتى لا تفقد البشرة الزيوت الطبيعية المفيدة لها و التي تفرز غالبا أثناء النوم .

تعتمد سوزي عضوة فرقة MissA سابقا نظاما خاصا لتنظيف بشرتها ، حيث أن سر تألق بشرتها يكمن في طريقة 424 فماذا يعني ذلك ؟
 أربع دقائق لتدليك البشرة بالمنظف الزيتي على كامل الوجه لإذابة جميع الأوساخ الدهنية و المكياج .
دقيقتان من تدليك البشرة بالمنظف الرغوي لإزالة بقايا الزيت .
أربع دقائق للشطف بالماء.
بهذه الخطوات تضمن سوزي أن وجهها نظيفا وخال تماما من  الشوائب و المكياج .

الممثلة بارك هاي شين شاركت جمهورها سر جمال بشرتها ، حيث أنها  تضع قناعا ورقيا واحدا كل يوم ، خاصة عندما تقوم بالتصوير لوقت طويل ، كما أنها تحرص على وضع الماسك اليومي في المساء ، و تقول بأن الماسك اليومي يحافظ على رطوبة بشرتها و يجعلها تبدوا نظرة و أقل إرهاقا .

الترطيب يصنع المعجزات .. تقول الممثلة هاجي وون أنها لا تسمح لبشرتها أن تجف إطلاقا  حيث  أنها  تقوم بوضع الماسك اليومي بعد التنظيف مباشرة  لإعادة الرطوبة لوجهها ، و تقترح أن الإحتفاظ برذاذ الوجه المرطب و إستخدامه كخطوى أولى في روتين العناية بالبشرة .

سوهيون عضوة فرقة SNSD شاركت جمهورها سر جمال بشرتها حيث قالت أنه يمكن في إضافة زيت الوجه لروتينها اليومي ، حيث أنها تحرص على وضع زيت الوجه بعد روتين التنظيف الخاص بها من أجل ترطيب بشرتها و الحفاظ عليها مشرقة ، فهي تقوم بتدليك وجهها بإستخدام الزيت للتخلص من التجاعيد و الخطوط الدقيقة .

تتمتع Shuhua عضوة فرقة (I-DLE(G ببشرة رائعة و كانت نصيحتها تتمثل في البخاخ المرطب ، حيث انها تصحب معها البخاخ المرطب أينما ذهبت بإعتباره منقذ بشرتها .

سر جمال بشرة كريستال يكمن في أن أهم شيء تقوم به هو إزالة المكياج كله قبل النوم ، بعدها تضع كريم الترطيب ، كما تنصح بشرب الكثير من الماء . 

نصيحة غو هيون جونغ هي البدأ بتنظيف منطق الأنف و الجبهة ثم منطقة الخدين ، هذا لأن منطقة الانف و الجبهة أكثر دهنية من منطقة الخدين فمن خلال تنظيفها اخيرا تضمني عدم تعرضها للغسول مدة أطول مما يعرضها للجفاف .

روتين العناية بالبشرة يختلف من شخص لآخر و ذلك حسب طبيعة و نوع البشرة ، فماهو روتينك اليومي ؟ و ماهي النصائح التي تودين مشاركتها معنا ؟
شاركونا روتينكم اليومي أو مستحضرات أحدثت فارقا في روتين العناية بالبشرة لديكم حتى تعم الفائدة !!

إقرأ أيضا :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق