آخر المواضيع

الخميس، 30 يناير 2020

أفضل المواقع لتحميل الألعاب على أجهزة الكمبيوتر مجانا

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

في تدوينة اليوم سنتحدث سوية عن أفضل المواقع التي تمكننا من تحميل الألعاب على أجهزة الكمبيوتر بكل  سهولة ... فللألعاب عشاقها من مختلف الأعمار و هناك من يملكون القدرة على شراء الأجهزة المخصصة للألعاب مثل البلاي ستايشن و الإكس بوكس و هناك من لا يستطعون شراءها و يكتفون فقط بتحميلها على أجهزتهم الخاصة ... إلا أنهم يواجهون صعوبة في تحميل ألعابهم المفضلة ، و ذلك راجع ربما لعدم معرفتهم بأهم المواقع التي توفر هذه الخاصية مجانا إضافة إلى سهولة التحميل و ضمان إشتغال الألعاب 100% ، لهذا قررت أن أشارككم في تدوينة اليوم المواقع التي أعرفها و التي إعتدت على إستخدامها لتحميل مختلف الألعاب على جهاز الكمبيوتر ، و إذا أردتم التعرف على أفضل المواقع لتحميل الألعاب على أجهزة الكمبيوتر تابعوا هذه التدوينة للأخير ....
أفضل المواقع لتحميل الألعاب على أجهزة الكمبيوتر مجانا

1- Ocean of games

إنه موقع يحتوي على الكثير من الألعاب المختلفة من الرعب إلى الأكشن و المغامرات إلى ألعاب السباقات و غيرها  ، بالإضافة إلى كونه سهل الإستخدام إلا أنه أيضا يوفر التحميل المباشر للألعاب دون الإعتماد على التورنت مما يسرع من عملية التحميل .
إن كنت من عشاق الألعاب فأعتقد أنك ستجد ضالتك حتما في هذا الموقع .
 لزيارته  أنقر على هذا الرابط : ocean of games 

2- Free PC Games Den

يحتوي هذا الموقع أيضا على العديد من الألعاب الرائعة التي يمكنكم تحميلها مجانا ، هو أيضا سهل الإستعمال لكنه يدعم التحميل من خلال برنامج التورنت بحيث يجب عليك تثبيثه على جهازك أولا حتى تستطيع تحميل الألعاب التي تريدها .
 و لإلقاء نظرة على هذا الموقع يمكنكم ذلك من خلال هذا الرابط : free pc games den

3- GameTop

هذا الموقع يحتوي على الكثير من الألعاب الخفيفة و التي لا تحمل متطلبات عالية للتشغيل ، هي ألعاب ممتعة ذات حجم صغير حيث لا تأخذ مساحة كبيرة من الجهاز ، يمكنكم تحميلها مجانا بطريقة سهلة و سريعة  و مباشرة من خلال هذا الموقع .
 يمكنكم ذلك فقط من خلال زيارة هذا الرابط : Game top

4- GamesTorrents


من خلال هذا الموقع يمكنك تحميل الألعاب لمختلف الأجهزة  ليس فقط لأجهزة الكمبيوتر ، يحتوي على الكثير من الألعاب الرائعة و الممتعة من مختلف التصنيفات  و التي يمكنكم تحميلها بكل سهولة من خلال برنامج التورنت . 
و إذا أردتم تجربة هذا الموقع  لا تترددوا في زيارته من خلال هذا الرابط : Games torrents


هذه هي قائمة المواقع التي أستخدمها شخصيا في تحميل الألعاب على جهاز الكمبيوتر خاصتي  و هي مواقع سهلة للإستخدام إضافة إلى أن ألعاب التي تحتويها شغالة 100%  وذلك عن تجربتي الشخصية  ، من خلالها يمكن لعشاق الألعاب أن يعثروا على ألعابهم المفضلة و تحميلها و تثبيثها على أجهزتهم الخاصة  بكل يسر و دون أية مشاكل ... إن كنتم تعرفون مواقع أخرى لا تبخلوا بها علي و شاركوها معي حتى أستفيد أنا أيضا ...

هنا تنتهي تدوينتنا لنهار اليوم ، آمل أني قد أفدتكم و لو قليلا ، لا تنسوا ترك انطباعاتكم في صندوق التعليقات و مشاركة هذه التدوينة في مواقع التواصل الإجتماعي  ومع أصدقائكم المهتمين ، شكرا لكم على و قتكم الثمين ، دمتم  بألف خير ألقاكم في موضوع جديد و إلى اللقاء .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق